وزير العمل يكشف عن مفأجاة بشان عقود العاملين في السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 4:42 مساءً
وزير العمل يكشف عن مفأجاة بشان عقود العاملين في السعودية

أعلن وزير العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 20-02-2019 ، علي ان وزارته تعكف علي تعديل الصيغة التعاقدية بين العامل وصاحب العمل ، وذلك من خلال عقد إلكتروني موثق من قبل الطرفين تشرف عليه الوزارة .

وكشف وزير العمل علي ان وزارته بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة ، وتعمل علي مجموعة مبادرات وبرامج تهدف إلي العمل علي تطوير بيئات العمل لدي منشآت القطاع الخاص ، وتحفزه علي التوطيف ، ورفع مستوي التنافسية “.

ومن جهة اخري فقد أكد وكيل الوزارة للسياسات العمالية أحمد الزهراني علي ان المشروع يحتوي علي ثلاث خدمات أساسية وهي: تأشيرة الخروج، وتأشيرة الخروج والعودة، ونقل خدمات العامل من صاحب عمل إلى آخر

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED