وزير العمل يكشف عن أخبار جديد عن الفاتورة المجمعة ورسوم المرافقين وضريبة القيمة المضافة في القطاع الثالث … قريباً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 5:42 مساءً
وزير العمل يكشف عن أخبار جديد عن الفاتورة المجمعة ورسوم المرافقين وضريبة القيمة المضافة في القطاع الثالث … قريباً

أعلن وزير العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية أحمد بن سليمان الراجحي علي ان هناك العديد من الاخبار الجيدة والتي ستسمع قريباً عن الفاتورة المجمعة و ضريبة القيمة المضافة ورسوم المرافقين في القطاع الثالث .

وقد اكد الوزير علي أن هناك عملاً وحراكاً علي مسألة الفاتورة المجمعة والرسوم المفروضة علي مرافقي العمالية الوافدة في دولة المملكة العربية السعودية ، وقد أضاف أن هناك إعفاء القطاع الثالث من القيمة المضافة ، وقد أشار إلي أن لديه قناعة بإعفاء القطاع الثالث من كافة المصاريف لأنه يساهم في الإقتصاد .

ما المقصود بالفاتورة المجمعة

هي عبارة عن فروقات المقابل المالي للرخص التي تم إصدارها قبل الواحد من يناير 2018 ، وتمتد صلاحيتها إلي بعد هذا التاريخ ، ولن يتم إحتساب إي مقابل عن العمال الوافدين أو الذين خرجوا بتأشيرة خروج نهائي قبل الأول من يناير الماضي .

وبموجب النظام فانه يحصل 300 ريال سعودي شهرياً وذلك عن إجمالي عدد العمالة الوافدة المساوية للعمالة في المملكة و 400 ريال سعودي شهرياً عن إجمالي عدد الوافدين الزائد عن السعوديين .

رابط مختصر
2018-11-27 2018-11-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED