وزير العمل في السعودية يبشر المواطنين خريجي هذه الكلية : وظائف للجميع

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 4:33 مساءً
وزير العمل في السعودية يبشر المواطنين خريجي هذه الكلية : وظائف للجميع

أعلن المهندس أحد الراجحي وزير العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعوية علي انه تم وضع خطة بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية لتوظيف كافة خريجي الصيدلية السعوديين ، وقد أضاف المهندس علي ان خطة توظيف خريجي الصيدلة سوف تبدأ خلال شهر من الأن .

وزارة العمل توضح عن بداية توظيف الوظائف القيادية في القطاع الخاص :-

كشفت وزارة العمل في دولة المملكة العربية السعودية علي انه تم البدء بتوطين الوظائف القيادية في القطاع الخاص ، حيث كشف المهندس الراجحي ، علي انه تم البداية في تدريب عدد من القيادات من اجل الوصول إلي النتائج بشكل سريع ، حيث أن التوظيف في القطاع سوف يكون خلال الأشهر القليلة القادمة .

وزارة الصحة السعودية تكشف عن عدد الصيدليات المرخصة :-

كشفت وزارة الصحة السعودية علي ان عدد الصيدليات التي حصلت علي ترخيص نهائي في كافة مناطق المملكة قد وصل إلي 8665 صيدلية ، وقد بلغ إجمالي عدد الصيادلة المرخصين العاملين في المنشآت الصيدلية والمؤسسات الصحية الخاصة إلي 24265 صيدلياً .

رابط مختصر
2018-11-19 2018-11-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED