وزارة العمل والتنمية تطلق جائزة التطوع السعودية في الشرقية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 7:34 صباحًا
وزارة العمل والتنمية تطلق جائزة التطوع السعودية في الشرقية

حيث اطلقت وزارة العمل والتنمية في دولة المملكة العربية السعودية جائزة التطوع السعودية والبدء بالترشح لنيل الجائزة في دورتها الأولي ، وتحدث مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة الشرقية عبد الرحمن المقبل علي أن الجائزة تعتبر عن مبادارات رائدة تهدف إلي تكريم جهود المتطوعين من الشخصيات والمؤسسات من اجل تعزيز التميز في العمل التطوعي في دولة المملكة ومن أجل المساهمة في توسيع المشاركة المجتمعية في التنمية والاستدامة .

وقد شهد حفل الإنطلاق عدداً من الفقرات بدأت في تلاوة القراءة الكريم ثم بكلمة أمين عام جائزة التطوع السعودة الدكتور محمد الانصاري ، ثم كلمة رئيس مجلس إدارة جميع العمل التطوعي الاستاذ نجيب الزامل . وتخلل الحفل عرض بعض النشاطات التطوعية في كافة المجالات ، وقد أكد علي أن الجائزة تحتوي علي سبعة برامج مختلفة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-24 2018-02-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED