تسجيل الدخول

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تودع 502 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED27 مارس 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تودع 502 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي انها اودعت في حسابات المستفيدين والمستفيدات من برنامج الضمان الاجتماعي مبلغ 502 مليون ريال سعودي ، وقد اكدت الوزارة علي انه تم إيداع مساعدات المقطوعة في حسابات 38,818 حالة تتمثل في مجموعة من حالات الموجودين علي قوائم الانتظار ، والتي أستوفت كافة شروط الاهلية لاستحقاق المساعدة .

وقد اكد وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي علي انا برنامج مساعدة المقطوعة يأتي ضمن برنامج المساندة التي تقتدمها وكالة الضمان الاجتماعي ، وذلك بهدف تحسين المعيشة لذوي الدخل المحدود ، والذي يمثل معظهم مستفيدين ومستفيدات الضمان الاجتماعي .

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني :-

يبحث الكثير من مستفيدي الضمنا الاجتماعي عن طريقة من أجل الاستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي ، ونرصد لكم لكل شخص يرغب في الاستفادة من خدمات الضمان الاجتماعي مثل عملية الاستفسار عن المساعدة أو الدعم أو شي يمكنك الاتصال علي الرقم 8001222777 ، او من خلال زيارة موقع وزارة العمل للاستعلام عن مساعدة المقطوعة من هـــنـــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.