وزارة العمل في السعودية تكشف خيارات الدعم السكني للموظف الحكومي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 3:23 مساءً
وزارة العمل في السعودية تكشف خيارات الدعم السكني للموظف الحكومي

قدمت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية شرحاً مفصلاً عن خيارات الدعم السكني للموظف الحكومي ، من خلال فيديو مصور تم بثه من خلال الصفحة الرسمية لوزارة العمل على موقع التواصل الإجتماعي توتير ، وقد تم إستعراض كل الخيارات أمام الموظفين .

كشفت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية على ان برنامج الإسكان يعمل من خلال جهاته الـ 16 من اجل توفير كافة التسهيلات لتملك المنزل الاول وأخرها التسهيل للموظفين والمتقاعدين ممن بلغت اعمارهم الخمسين عاماً فأكثر .

حيث التسهيلات من خلال قرض حسن ميسر السداد يصل لكافة المدنيين يصل إلي 140 ألف ريال سعودي ، وقد اضاق على أن القرض الأساسي يصل إلي 500 ألف ريال سعودي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED