وزارة العمل في السعودية تؤكد تأشيرة البديلة تمنح لمرة واحد لا غير

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 8:06 مساءً
وزارة العمل في السعودية تؤكد تأشيرة البديلة تمنح لمرة واحد لا غير

أكدت وزارة العمل والتنيمة الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية ، علي ان التأشيرة البديلة تمنح لمرة واحد فقط ، وجاء ذلك رداً علي سؤال أحد المواطنين قائلاً : هل استقدام خادمة رفضت العمل خلال فترة التجربة واستبدالها باخري إيضاً رفصت العمل ، هل يحق إستبدالها ؟

وزارة العمل تجيب حول تساؤلات المواطنين عن تأشيرة البديلة :-

وقد تسأل المواطن خدمة العملاء في وزارة العمل قال فيه : ” إستقدمت خادمة من بنجلادش وخلال فترة التجربة رفضت العمل ، وتم إستبدالها من قبل المكتب بخادمة اخري ، وحصل لها ما حصل للأولي رفضت العمل خلال فترة التجربة ، هل المكتب إذا ارجعتها له بخادمة أخري .  وقد أجابت خدمة العملاء في وزارة العمل علي المواطن بالقول : ” عزيزي العميل التأشيرة البديلة تمنح لمرة واحدة فقط ”

رابط مختصر
2018-03-08 2018-03-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED