وزارة العمل توقف خدمات نادي صحي بسبب تواجد وافد في مكان للنساء في الرياض

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2018 - 3:35 مساءً
وزارة العمل توقف خدمات نادي صحي بسبب تواجد وافد في مكان للنساء في الرياض

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي انها أوقفت الخدمات عن منشأة بسبب تواجد فيها وافد في موقع مخصص للنساء ، وذلك أثناء إجراء المقابلات الوظيفية لهن ، وتحدث خالد أبا الخيل المتحدث بإسم الوزارة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي أنه : “إشارة إلى ما تم تداوله لوافد يتواجد بموقع يخص السيدات أثناء إجراء المقابلات الوظيفية لهن؛ توضح الوزارة بأنه تم التفتيش على المنشأة من قبل المفتشين وتبين مخالفة المنشأة للأنظمة”.

وقد تابع علي انه تم إيقاف الخدمات عن المنشأة وتغريمها ، ويجري بالتنسيق مع الجهات المختصة لترحيل وماحسبة الوافد وذلك حسب الأنظمة .

يذكر أن عدد من الفتيات تفاجئن أثناء إجراء مقابلات شخصية لوظيفية مدربة رياضية في نادي صحي في مدينة الرياض بإقتحام عدد من العمالة الوافدة بشكل مفاجئ دون إستئذان ، وكان مفتولي العضلات ، وكان أحدهم يرتدي ملابس قصيرة ، مما تسبب في خروجهن دون إجراء المقابلة .

رابط مختصر
2018-07-09 2018-07-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED