وزارة العمل توضح شروط إستحقاق العمالية المنزلية لمكافأة نهاية الخدمة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 6:13 مساءً
وزارة العمل توضح شروط إستحقاق العمالية المنزلية لمكافأة نهاية الخدمة

وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عن أحقية عامل الخدمة المنزلية لمكافآة نهاية الخدمة تبلغ قيمتها أجر شهر ، وذلك في حال أمضى في خدمة صاحب العمل لأربع سنوات متتالية ، وذلك حسب لائحة عمال الخدمة المنزلية ،ومن في حكمهم.

هذا وتنص لائحة عمال الخدمة المنزلية علي أن يدفع صاحب العمل الأجر المتفق عليه في نهاية كل شهر هجري لعامل الخدمة المنزلية مالم يتفق الطرفان على خلاف ذلك كتابة وأن يدفع الأجر ومستحقاته نقداً أو بشيك ويوثق ذلك كتابة .

وقد أوضحت وزارة العمل في السعودية علي أن برنامج العمالة المنزلية “مساند” أنه يحق لصاحب العمل تجربة العاملة لمدة لا تزيد عن (90) يوماً، للتحقق من كفاءتها وسلامة سلوكها الشخصي.

رابط مختصر
2018-10-02 2018-10-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED