وزارة العمل توضح حقيقة تعديل رسوم المرافقين والفاتورة المجمعة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 2:07 مساءً
وزارة العمل توضح حقيقة تعديل رسوم المرافقين والفاتورة المجمعة

أعلن مصدر مسؤول بوزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي ان الفيديو الذي تم تدواله لوزير العمل المهندس أحمد الراجحي تختص ب” الفاتورة المجمعة ، وضريبة القيمة المضافة ، وأبناء المرافقين ” يختص بالجمعيات الخيرية المسجلة تحت مظلة الوزارة ، ولا تمارس نشاطاً إقتصادياً ويوجد لديها بعض المنشآت غير الإقتصادية .

حيث اكد المصدر ذاته علي ان المقطع الفيديو تم إحتزاؤه من اللقاء المفتوح لوزير العمل ، مع العديد من الروساء والأعضاء المجالس الإدارية وامناء الجمعيات الخيرية في المنطقة الشرقية ، وقد اكدت الوزارة علي انها ستبذل جهدها من اجل إعفاء القطاع الثالث من الضريبة المضافة .

يذكر ان وزارة العمل قد أكدت علي انه يتوجب علي كافة الجمعيات الخيرية عند تقديم الطلب إستيفاء العديد من المعايير المهمة منها : ” أن يكون لدى المؤسسة الخيرية ترخيص بمزاولة الأنشطة الخيرية من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وأن يكون هدف المؤسسة الخيرية تحقيق منفعة عامة”.

رابط مختصر
2018-11-28 2018-11-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED