وزارة العمل تودع 55 مليون ريال لمستفيدي الضمان لبرنامج ” حقيبة وزي مدرسي “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 11:41 صباحًا
وزارة العمل تودع 55 مليون ريال لمستفيدي الضمان لبرنامج ” حقيبة وزي مدرسي “

أودعت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية مبلغ 55 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي ومستفيدات الضمان الإجتماعي مشمولي برنامج الحقيبة والزي المدرسي الذين لا تصرف لإبنائهم إعانة من برنامج تكافل ، حيث يمثل المبلغ إستحقاقات البرنامج عن الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1439-1440 هـ .

وقد أوضح وكيل وزارة الضمان الإجتماعي الدكتور إبراهيم الشافي علي ان الدفعة الحالية من مبلغ مساعدات البرنامج قد شملت 458845 طالب وطالبة ، وقد تم إيداعها في حسابات أرباب الأسر والبالغ عددهم 193409 مستفيد ومستفيدة من الضمان الإجتماعي .

هذا ويعتبر البرنامج هو من ضمن برامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي المساند لأرباب الأسر من مستفيدي الضمان الإجتماعي لكي يتمكنو من شراء مستلزمات أبنائهم الدراسية .

رابط مختصر
2018-10-03 2018-10-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED