وزارة العمل تودع 500 مليون ريال لـ37 ألف مستفيدي الضمان الاجتماعي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 12:20 مساءً
وزارة العمل تودع 500 مليون ريال لـ37 ألف مستفيدي الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة العمل والتنمية في دولة المملكة العربية السعودية علي انها اودعت 500 مليون ريال سعودي ، من اجل مساعدات مقطوعة لـ 37 ألف مستفيد ومستفيدة من برنامج الضمان الاجتماعي ، وذد ذكر وكيل الوزارة الاستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي ، علي ان إجمالي المبالغ التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج تجاوزت حاجز الـ500 مليون ريال لـ 37 ألف حالة أستوفيت أهلية الاستحقاق للمساعدة .

هذا وقد أكد الدكتور الشافي علي ان الوزارة تودع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، وقد اكد علي ان برنامج مساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي من اجل تحسين الظروف المعيشة لذوي الدخل المحدود .

رابط مختصر
2018-02-26 2018-02-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED