وزارة العمل تودع 1.9 مليار ريال سعودي لمستفيدي الضمان الإجتماعي عن معاشات وبدل غلاء المعيشة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 11:36 صباحًا
وزارة العمل تودع 1.9 مليار ريال سعودي لمستفيدي الضمان الإجتماعي عن معاشات وبدل غلاء المعيشة

أودعت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية 1.98 مليار ريال سعودي في حسابات مستفيدي الضمان الإجتماعي ، تمثل المعاشات الضمانية والبرامج المساندة لشهر جمادي الآخر والمساعدات النقدية لأجل الغذاء والعمل علي تسديد جزء من فواتير الكهرباء .

هذا وقد شملت المبالغ المودعة كذلك كل من بدل غلاء المعيشة المقرة بموجب الأمر الملكي الكريم والقاضي بإستمرار صرف بدل غلاء المعيشة للمعاش الشهري لمستفيدي الضمان الإجتماعي الذين لا يصرف لهم بدل غلاء المعيشة مع المعاشات التقاعدية .

وقد أكد وكيل الوزارة في الضمان الإجتماعي الإستاذ إبراهيم المبارك علي أن إجمالي المبالغ المصروفة موزعة كالتالي 1.36 مليار ريال سعودي عن معاشات ضمانية ، و188 مليون ريال سعودي كمساعدات نقدية لأجل الغذاء و 99.7 مليون ريال من أجل سداد جزء من فواتير الكهرباء ، وبالإضافة إلي 332 مليون ريال سعودي عن بدل غلاء المعيشة .

رابط مختصر
2019-02-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED