وزارة العمل تنفي صحة منح المنشآت مهلة من اجل تغيير المهن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 9:23 صباحًا
وزارة العمل تنفي صحة منح المنشآت مهلة من اجل تغيير المهن

اكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” التابع لخدمة العملاء ، علي انه لا يوجد صحة لتلك الاخبار التي يتم تداولها في المواقع والاجهزة الذكية حول منح المنشآة مهلة شهرين من اجل تغيير المهن .

وزارة العمل تؤكد لا صحة لمنح المشآة مهلة لتغيير المهن :-

حيث جاء ذلك في رد الحساب علي أحد المغردين ، حيث سأل المغرد ” هل تم السماح بتعديل المهن ؟ . وقد رد عليه الحساب الرسمي لوزارة العمل بقوله ” عزيزي العميل ، المعلوماة غير صحيحة ، شاكرين تواصلك ” . يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا رسالة تقول علي ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية منحت المنشآة مهلة شهرين من اجل تغيير المهن ، وذلك بدءاً من يوم الأحد قبل ان تقوم الوزارة بنفيه جملة وتفصيلاً .

رابط مختصر
2018-02-27 2018-02-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED