وزارة العمل تكشف عن شروط الحصول علي 30 ألف ريال سعودي كمساعدة مقطوعة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 1:34 مساءً
وزارة العمل تكشف عن شروط الحصول علي 30 ألف ريال سعودي كمساعدة مقطوعة

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي ان من ضمن شروط التقديم علي مساعدة المقطوعة هي بلوغ عمر المتقدم من الذكور 35 عاماً أو أكثر ، وقد نشرت الوزارة من خلال حسابها الرسمي علي التواصل الإجتماعي تويتر علي انه يجب التقديم للحصول علي مساعدة المقطوعة من خلال مكاتب الضمان الإجتماعي .

هذا وقد تابعت الوزارة علي انه يمكن التقديم للمساعدة كل عام لمن لا يملكون دخلاً ثابتاً ، وكل عامين لكل من لديه دخل ثابت ، حيث تتراوج قيمة المساعدة المقطوعة بين 10 إلي 30 ألف ريال سعودي وذلك حسب وضع وظروف الأسرة وعدد أفرادها ، فيما بلغت المساعدات التي قدمتها الوزارة في الشهر الماضي 200 مليون ريال سعودي لكافة المستفيدين قد تصل إلي 500 مليون ريال سعودي .

رابط مختصر
2018-12-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED