وزارة العمل تكشف عن الحالات التي يحرم فيها العامل من مكافأة نهاية الخدمة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 11:31 صباحًا
وزارة العمل تكشف عن الحالات التي يحرم فيها العامل من مكافأة نهاية الخدمة

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 11-10-2018 عن الحالات التي يُحرم فيها العامل فيها من الحصول علي مكافأة نهاية الخدمة ، ومن ضمن الحالات إستقالة العامل وخدمته أقل من سنتين .

وقد أشارت وزارة العمل علي انه كان إنتهاء علاق العمل بسبب إستقالة العامل وكانت خدمته أكثر من 5 سنوات ولم تبلغ 10 سنوات فيستحق العامل ثلثي المكافأة ، وإذا كان إنتهاء علاقة العمل بسبب إستقالة العامل وبلغت خدمته 10 سنوات فأكثر يستحق العامل المكأفاة كاملة .

وفي الختام فقد أكدت وزارة العمل في السعودية علي انه إذا كان انتهاء العلاقة بسبب ترك العامل نتيجة قوة قاهرة يستحق أجر نصف شهر عن كل سنة من السنوات الخمس الأولى وأجر شهر عن كل سنة بعدها.

رابط مختصر
2018-10-11 2018-10-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED