وزارة العمل تكشف صحة الاخبار المتداولة فيما يتعلق بتعديل رسوم المرافقين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 11:39 مساءً
وزارة العمل تكشف صحة الاخبار المتداولة فيما يتعلق بتعديل رسوم المرافقين

وزارة العمل تكشف صحة الاخبار المتداولة فيما يتعلق بتعديل رسوم المرافقين ، حيث اعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية علي انه لم يتم إتخاذ إي إجراء أو تعديل في رسوم المرافقين ، وقد أكدت الوزارة علي انه في حال وجود إي تعديل سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي من خلال القنوات الرسمية

وقد جاء ذلك من خلال تغريدة عبر حساب خدمة العملاء التابع لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية ع: رداً علي مغرد أرفق صورة متداوله عن دراسة لتعديل رسوم المقابل المالي للمرافقين ووجه سؤالاً قال فيه : “هل هذه صور حقيقة أم مفبركة؟ وهل سيتم تعديل رسوم المرافقين؟ “.

رد حساب خدمة العملاء  التابع لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية  قال فيها : ” في حال وجود أي إعلانات رسمية سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية ” .

رابط مختصر
2018-09-21 2018-09-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED