وزارة العمل تكشف حقيقة تقليص مساعدة المقطوعة للأسر المحتاجة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 5:56 مساءً
وزارة العمل تكشف حقيقة تقليص مساعدة المقطوعة للأسر المحتاجة

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي انه لا يوجد صحة لما يتردد حول تقليص مساعدة المقطوعة للأسر المحتاجة ، وقد أكدت الوزارة علي أن المساعدات تصرف حالياً بأولوية التقديم ، كما تتراوح بين عشرة آلاف ريال إلي 30 ألف ريال سعودي وذلك حسب عدد الأفراد ووضع الحالة .

وقد أشارت وزارة العمل والتنمية علي انه يمكن إعادة التقديم من اجل الحصول علي المساعدات وذلك بعد مرور عام من إستلامها ، يذكر ان وزارة العمل قد أكدت في وقت سابق علي ان إستلام مبالغ الأبناء المحضونين من قبل الجهات الحكومية وخاصة يكون بصك إعالة وليس صك الحضانة ، وقد لفتت إلي انه يتم إضافة الأبناء مع الأم المطلقة بموجب صك إعالة إيضاَ .

رابط مختصر
2018-09-28 2018-09-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED