وزارة العمل تفتح باب الإستقدام للعمالة المنزلية من إثيويبا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 4:30 مساءً
وزارة العمل تفتح باب الإستقدام للعمالة المنزلية من إثيويبا

اعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي انها قامت بإعادة فتح باب الإستقدام للعمالة المنزلية من إثيوبيا وذلك في مطلع نوفمبر المقبل لكافة المكاتب والشركات ، وقد دعت الوزارة إلي إستكمال كافة إجراءات التعاقد مع المكاتب والشركات قبل المدة المحددة .

هذا وقد تحدثت الوزارة من خلال تعميم لها علي عبر وسائل التواصل علي ” إنه استكمالًا لاتفاقية العمل الثنائية الموقعة بين الوزارة ونظيرتها الإثيوبية فيما يخص شقها الاقتصادي والقطاع الخاص، اجتمع ممثلو الشركات والمكاتب السعودية مع فريق العمل الذي يمثل المكاتب والشركات الإثيوبية في مدينة أديس أبابا بتاريخ 24 /7 /2017 وتم الاتفاق على عدة بنود ” .

ومن ابرز تلك البنود أن تكون تكلفة إستقدام العمالة المنزلية بما لا يتجاوز عن 900 دولار ، إضافة إلي أن يكون راتب السائق الخاص 850 ريال سعودي ، وإلا يتجاوز راتب العمالة المنزلية 850 ريال سعودي ،شامل تأمين الطعام والسكن، أو 200 ريال بدل طعام.

رابط مختصر
2018-10-07 2018-10-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED