تسجيل الدخول

وزارة العمل تعلن عن موعد صرف مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

2019-06-30T15:49:52+03:00
2019-06-30T15:52:22+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED30 يونيو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وزارة العمل تعلن عن موعد صرف مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

وزارة العمل تعلن عن موعد صرف مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي ، حيث تعتبر مساعدة المقطوعة التي تقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية من أهم الأشياء التي من المفترض أن يقوم بها المستفيدين من معاشات الضمان الإجتماعي بشكل عام ، فقد ناشدت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية كافة المستفيدين والمواطنين لتحديث الضمان الإجتماعي الخاص بهم .

وتعمل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية على تقديم هذه المساعدة للمواطنين من أجل مواجهة إرتفاع الأسعار للعديد من السلع الضرورية ، ويبتع برنامج الضمان إلي وزارة العمل والتنمية الإجتماعية ، وقد تم تخصيص موقع من أجل الإستعلام من قبل الوزارة للفخص عن مساعدة المقطوعة ، حيث يقدم هذا الدعم لكافة الأسر صاحبة الدخل المنخفض .

موعد صرف مساعدة المقطوعة

كشف مصدر مقرب في وزارة العمل السعودية على أنه لا يوجد إى موعد محدد لصرف مساعدة المقطوعة ، وقد كشف المصدر ذاته على أنه من المتوقع أن يتم صرف المقطوعة لشهر ذي القعدة في الرابع من شهر يوليو الموافق 1-11-1440 ، بينما يتم صرف مقطوعة شهر ذي الحجة من المحتمل يوم 1 أغسطس ، ولم تعلن وزارة العمل عن ذلك بشكل رسمي إلى الأن .

شروط الحصول علي المساعدة المقطوعة

  • تصرف المساعدة لكل  الأسر الفقيرة والتي في حاجة إلى الدعم المالي.
  • تقدم المساعدات المقطوعة لكل حالات العجز المؤقت أو الدائم هي الأولي بالرعاية.
  • تقدم المساعدات للمطلقات والأرامل  من ضمن المستحقين للمقطوعة.
  • تقدم المساعدة إلى جميع النساء المطلقات وأسر السجناء.
  • كما يجب أن يتجاوز سن الزوج أو الزوجة عن الخمسة وثلاثون عام.

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة ، حيث نقدم لكم متابعينا في السعودية كل ما هو جديد في مساعدة المقطوعة حيث نرصد لكم متابعينا الكرام رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة وذلك في إطار التسهيل والتيسير على المتابعين ، حيث تعمل وزارة العمل والضمان الإجتماعي بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.