وزارة العمل تعلن عن أسماء الشركات الفائرة بإدارة وتشغيل حساب المواطن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 6:59 مساءً
وزارة العمل تعلن عن أسماء الشركات الفائرة بإدارة وتشغيل حساب المواطن

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الإربعاء الموافق 03-10-2018 عن نتائج تأهيل المتنافسين لمشروع تشغيل وإدارة برنامج حساب المواطن ،ومن ضمن الشركات المستبعدة فهي الشركة السعودية لحماية البيئة وشركة ماكسيموس الخليج ولم تعرف عن أسباب الإستبعاد .

وقد كشفت الوزارة علي ان الشركات المجتازة هي شركة العلم لأمن المعلومات وشركة الإتصالات السعودية وشركة تكامل لخدمة الأعمال القابضة وشركة الإلكترونيات المتقدمة وشركة تمكين للتقنيات وشركة رواد الإسناد والخدمات الإستشارية بجامعة الأمير نورة ومعهد التنمية .

يذكر ان حساب المواطن قد إختار العديد من الشركات المؤهلة من أجل المنافسة ، وذلك بعد إحالة تشغيل وإدارة البرنامج للقطاع الخاص ، علي ان تتنافس الشركات المؤهلة ويتم إختيار إحداها .

رابط مختصر
2018-10-03 2018-10-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED