وزارة العمل تعلن عن أربع أهداف من تعديلات خدمات الوزارة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2019 - 8:59 مساءً
وزارة العمل تعلن عن أربع أهداف من تعديلات خدمات الوزارة

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عن أربعة أهداف يتم العمل عليها ضمن مبادرة تعديلات خدمات وزارة العمل في نطاقات ، والتي يتم من خلالها تحفيز المنشآت للعمل على تحسين نطاقها ، والحصول على خدمات أكثر بشكل عادل.

وقد غردت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر على إن إتاحة الخدمات الإلكترونية للمنشآت حسب النطاق، يستھدف كافة المنشآت، ومن أبرز أهداف المبادرة العمل على توفير محفزات للمننشآت للانتقال من نطاق إلى آخر، وزيادة التوطین بالانتقال من مستوى نطاق لآخر، وتشجیع المنشآت للحصول على خدمات أكثر، وإعادة توزيع الخدمات المقدمة على نطاقات المنشآت.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED