وزارة العمل تعلن التوصل لصاحب مقطع ” أب يعنف زوجته وبناته “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 12:15 صباحًا
وزارة العمل تعلن التوصل لصاحب مقطع ” أب يعنف زوجته وبناته “

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية من خلال الدوائر المختصة علي أنها توصلت إلي صاحبة المقطع المتداول والذي يتعلق بأب يعنف زوجته وبناته ، حيث انتشر هذا الفيديو بشكل كبير علي كافة المواقع التواصل الاجتماعي وقد باشرت الدوائر المختصة بعملية البحث عن صاحبة المقطع المتدوال .

وقد أكد الاستاذ خالد أبا الخيل المتحدث بإسم وزارة العمل علي ان وحدة الحماية الاجتماعية في مدينة الرياض توصلت إلي صاحبة المقطع ، وقد بدأت بتنفيذ كافة الاجراءات الضامنة لحماية الاسرة وسلامتها واستقراراها ، وقد نسقت الوزارة مع العديد من الجهات المختصة من اجل إستكمال إجراءات تطبيق نظام الحماية من الإيذاء بحق المعنَف .

رابط مختصر
2018-06-29 2018-06-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED