وزارة العمل تعلن البدء بعملية توطين منافذ تأجير السيارات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 11:35 صباحًا
وزارة العمل تعلن البدء بعملية توطين منافذ تأجير السيارات

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الاحد علي انها بدأت في تطبيق قرار توطين تأجير السيارات ، وقد اكدت الوزارة علي ان هذا القرار يوفر ما يقارب 21 ألف فرصة عمل المواطنين السعودين .

الهمن المشمولة في قرار توطين منافذ تأجير السيارات :-

أكد أبا الخيل المتحدث بإسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تصريح له ، علي ان المهن المشمولة في قرار التطوين هي كل التسليم والاستلام ، والمبيعات ، والمحاسبة ، والاشراف .

وقد بين علي أن منظومة العمل تعمل علي تقديم الدعم في كافة المجالات ، وقد أكد علي ان هناك مراكز تدريبية من اجل القيام بالتأهيل ، والبرامج التدريبية في كافة الانشطة من خلال منصة دروب .

وقد اكد المتحدث بإسم وزارة العمل علي ان فرق التفتيش بدأت في عملية رصد المنشآت المخالفة وتطبيق الغرامات المالية عليها ، وفي حال تكرار المخالفة ستكون الغرامة مضاعفة .

رابط مختصر
2018-03-18 2018-03-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED