وزارة العمل تعلن إطلاق الدليل الخاص بتنظيم عمل المرأة الأسبوع القادم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 12:15 مساءً
وزارة العمل تعلن إطلاق الدليل الخاص بتنظيم عمل المرأة الأسبوع القادم

أعلن وزير العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية المهندس أحمد الراجحى على أن الوزارة سوف تطلق خلال الأسبوع القادم ، الدليل الخاص بتنظيم عمل المرأة ، والعمل على توفير الحماية لخصوصيتها ، وقد نوه على أن الدليل قد انهت الوزارة من إعداه ، حيث يعمل على تحديد الأعمال المناسبة لعمل المرأة ، وتسعى الوزارة للعمل على توفير البيئة المواتية التي تضمن للمرأة تأدية عملها بسهولة وفي خصوصية تامة.

وفي مسألة تأخير إقرار إجازة يومي الجمعة والسبت للقطاع الخاص ، فقد أظهر الوزير على أن الأمر يخضع حالياً لدراسة طويلة مرتبطة بالاقتصاد وبعدد من الجهات، وسيتم الإعلان عن نتائج الدراسة فور الانتهاء منها.

وفي الختام فقد أعلنت وزارة العمل السعودية في يناير الماضي إطلاق مبادرة التنظيم الموحد لبيئة عمل المرأة، بهدف إيجاد بيئة عمل جاذبة لها، مبينة أن المبادرة ستعمل على تعزيز تواجد المرأة في مختلف أنشطة سوق العمل، والتسهيل على منشآت القطاع الخاص في استقطاب المرأة وتمكينها من العمل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED