وزارة العمل تصرف مساعدات الضمان الاجتماعي ..وتُلزمه بالبحث عن قاطني الصفيح والخيام

اقتصاد
محمود أحمد5 مارس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
وزارة العمل تصرف مساعدات الضمان الاجتماعي ..وتُلزمه بالبحث عن قاطني الصفيح والخيام

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية كافة مبالغ مساعدات المقطوعة في حسابات المواطنين المستفيدين من البرنامج ، وقد أكدت الوزارة علي صفحتها الشحصية آلية إستعلام الضمان الاجتماعي ، وقد اكدت علي المتسفيدي المستحقين ضرورة فتح حساب في البنك من اجل نقل مستحقاتهم المالية في حساب المستفيد .

ما هي مساعدة المقطوعة :-

هي عبارة عن مساعدات يقدمها الضمان الاجتماعي في دولة المملكة للأسر السعودية التي تحتاج إلي دعم من قبل الدولة لمواجعة الظروف المعيشية والاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها دولة الممكلة من اجل تحقيق التوازن المالي .

يذكر ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة قد قررت صرف المساعدات المقطوعة لما يقارب عن 35 ألف مواطن سعودي مستفيد ، من الاشخاص الذين هم علي قائمة الانتظار ، بحيث تقوم اللجان المختصة في الوزاة بالعمل من اجل دارسة الحالات الخاصة بهم .

وزارة العمل تُلزم الضمان الاجتماعي بالبحث عن قاطني الخيام :-

ألزمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية كافة مكاتب الضمان الاجتماعي بالقيام بجوالات ميدانية من اجل البحث عن حالات تسكن بيوت الطين والصفيح من مستفيدي الضمان ، وقد امرت الوزارة أن يتم تحصيص باحث في كل منطقة جعرافية داخل النطاق الجعرافي لكل مكتب .

رابط الاستعلام عن مساعدة المقطوعة :-

هذا وقد أكد الدكتور الشافي علي ان الوزارة تودع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، وقد اكد علي ان برنامج مساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي من اجل تحسين الظروف المعيشة لذوي الدخل المحدود  ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.