وزارة العمل تسمح لذوي الإحتياجات الخاصة بإستقدام العمالة المنزلية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 11:44 صباحًا
وزارة العمل تسمح لذوي الإحتياجات الخاصة بإستقدام العمالة المنزلية

أعلنت وزارة العمل في دولة المملكة العربية السعودية علي وزيرها المهندس أحمد الراجحي بمنح ذوي الإحتياجات الخاصة من الذكور والإناث 3 تأشيرات لإستقدام عمالة منزلية ، وقد وضعت الوزارة علي شرطاً لكل فئة للحصول علي هذه التأشيرات ، وقد إشترط الوزير لمنح الفتاة لذوي الإحتياجات الخاصة التأشيرات الثلاث ، علي ان يكون جميع العمالة التي ستستقدمها بمن فيها السائق الخاص من السيدات .

وقد إشترط الوزير علي ذوي الإعاقة من الذكور ممن تجاوزت أعمارهم 18 عاماً للحصول علي تأشيرات عمالة منزلية ، علي أن يكون جميع العاملين من الرجال ، إما من تقل أعمارهم عن 18 عاماً ، فسيسمح لهم بإستقدام عاملة منزلية لخدمته في حال رغب بذلك ،وقد أعفت ضوابط الإستقدام العمالة ونقل خدماتهم للتأشيرة الأولي ذوي الإحتياجات الخاصة .

رابط مختصر
2018-10-24 2018-10-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED