وزارة العمل تسمج للاجانب بتاجير العمالة المنزلية والاستقدام

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 9:01 مساءً
وزارة العمل تسمج للاجانب بتاجير العمالة المنزلية والاستقدام

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي انه فتحت باب الاستثمار الاجنبي من اجل نشاط وكلاء الاستقدام وتاجير العمالة المنزلية ، وذلك من اجل السعي في رفع مستوي التنافس في قطاع الاستقدام وإتاحة كافة الخيارات المناسبة والمتنوعة أمام كافة العملاء .

شروط وزارة العمل في الاستقدام للاجانب :-

أعلنت وزارة العمل علي انها ستعمل علي تطوير برنامج الاستقدام من خلال نقل التجارب الدولية لهذا المجال ، وقد أشترطت الوزارة علي ان لا تقل خبرة الشركات الاجنبية عن ثلاث سنوات في مجال تأجير العمالة المنزلية والاستقدام ، من اجل تحسين الخدمة المقدمة للمستهلك في قطاع الاستقدام للعمالة المنزلية ،   ” مساند ” يمكنك زيارته من هـــنـــا لمعرفة كافة التفاصيل .

رابط مختصر
2018-03-16 2018-03-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED