وزارة العمل تستعد لإصدار قرار التوطين للوظائف التنفيذية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 5 أغسطس 2018 - 3:39 مساءً
وزارة العمل تستعد لإصدار قرار التوطين للوظائف التنفيذية

تستعد وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية من أجل إصدار العديد من القرارات الخاصة بالتوطين ، ومن بينها إقرار تعديل نسبة التوطين في بعض القطاعات و توظيف الوظائف التنفيذية ، وذلك خلال الأسبوعين القادمين ، وقد اكدت العديد من المصادر علي ان الوزارة بصدد إصدار عدد من القرارات خلال الأسبوعين القادمين .

حيث اوضحت الوزارة علي ان اللجنة الخاصة بالتوطين المكونة من عدد من ممثلين لوزارة العمل والإستثمار والتجارة والبلدية والغرف التجارية والعديد من المنشآت التي تعمل بشكل منتظم ومستمر لتحديد القطاعات المستهدف توطينها .

يذكر ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قامت بإصدار قرار بقصر العمل في منافذ البيع لـ 12 نشاط ومهنة علي السعوديات والسعوديين وذلك بدءاً من مطلع العام الهجري القادم ، وذلك من باب حرص الوزارة علي تمكين المواطنين والمواطنات من فرص العمل ورفع معدلات المشاركة في القطاع الخاص .

رابط مختصر
2018-08-05 2018-08-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED