وزارة العمل ترد علي أصحاب المنشآت الصغيرة يشتكون دفع رسوم وفواتير مجمعة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 7:17 صباحًا
وزارة العمل ترد علي أصحاب المنشآت الصغيرة يشتكون دفع رسوم وفواتير مجمعة

تلقي حساب خدمة العملاء في وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية العديد من الأسئلة بخصوص دفع رسوم عمالة كبيرة مقارنة بحجم المؤسسة ، حيث تساءل أحد المواطنين قائلاً : ” عدد العمالة إثنين والرسوم مثل المؤسسة الي عندها خمسون عامل ” ، وتحدث أخر : ” عندي عاملين وعلي فاتورة مجمعة … وأنا لست موظفاً حكومياً ” .. فيما إشتكي مواطن آخر قائلاً : ” أنا لدي مؤسسة صغيرة وفيها أربع عمال وأخذتم مقابل مالي . .ما السبب ؟  .

وفي هذا الصدد ردت وزارة العمل في السعودية من خلال حسابها الرسمي لخدمة العملاء علي موقع التواصل الإجتماعي توتير بقوله : إعفاء المنشآت الصغيرة (9 عمال فأقل) منْ دفع المُقابل المالي عن أربعة عمّال وافدين بشرط تفرغ مالكها للعمل فيها”.

رابط مختصر
2018-10-17 2018-10-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED