وزارة العمل تحدد شروط إعفاء المنشأة من المقابل المالي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 1:04 مساءً
وزارة العمل تحدد شروط إعفاء المنشأة من المقابل المالي

حيث اكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي أن المنشأت الصغيرة المكونة من تسعة عمال فأقل ، معفاة من دفع المقابل المالي عن أربعة عمال وافدين ، وذلك شريطة تفرغ مالكها للعمل فيها .

وقد اكدت وزارة العمل علي حسابها الشخص خدمة العملاء في موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الردود علي التساؤلات المتعددة من قبل المواطنين ، علي ان جميع المنشآت التي لا يتفرغ صاحب العمل للعمل فيها ، ومضاف في منشأة أخري لدي التأمينات ، منشآت ملزمة بتوظيف سعودي واحد علي الاقل .

يذكر ان وزارة العمل في دولة المملكة العربية السعودية قد نشرت في وقت سابق علي انها سوف تطبق قرار التوطين وذلك وفقاً للخطط الزمنية التي اعدتها في وقت سابق ، من اجل تمكين المواطنين والمواطنات في دولة المملكة من فرص العمل في القطاع الخاص ، وقد اكدت علي انها لن تتراجع عن قرار التوطين .

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED