وزارة العمل تجيب مواطن عن خروجه من كارت العائلة ومدي تأثيره علي الضمان الاجتماعي ؟

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 - 11:38 صباحًا
وزارة العمل تجيب مواطن عن خروجه من كارت العائلة ومدي تأثيره علي الضمان الاجتماعي ؟

أكدت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي ان إنفصال احد أفراد الأسرة عن كارت العائلة في بطاقة الضمان الاجتماعي لا يؤثر علي صرف الضمان الإجتماعي ، حيث جاء ذلك من خلال رد الحساب الرسمي لخدمة عملاء وزارة العمل علي موقع التواصل الإجتماعي عبر توتير علي إستفسار خاص بأحد المواطنين .

حيث تسألت المواطنة عبر تويتر  :- لو سمحت ممكن ترد علي أو أقص بطاقة شخصية وأكون برا كرت العايلة يقطعوا الضمان أو لا؟، فيما جاء الرد: “الرجاء توضيح استفسارك لنتمكن من خدمتك”، وقد أضافت : ” يعني أنا موجودة في كارت العائلة مع أهلي، ابي أقص لي بطاقة شخصية لحالي هل سيؤثر ذلك على الضمان الإجتماعي حق الأسرة”، ليأتي الرد بالنفي: ” لا يؤثر عزيزي المستفيد”.

رابط مختصر
2018-09-30 2018-09-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED