وزارة العمل تبدأ في توظيف 50 ألف وظيفة بالمطاعم والمقاهي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 5:25 مساءً
وزارة العمل تبدأ في توظيف 50 ألف وظيفة بالمطاعم والمقاهي

بدأت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالتعاون مع وزارة الإقتصاد والتخطيط وصندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” ، وجمعية المطاعم والمقاهي ” قوت ” ، وذلك بهدف توطين 50 ألف وظيفة ، والعمل علي تأهيل وتوظيف 3000 يتيم ويتيمة ، وتطوير مهارات 70 ألف مواطن في قطاع الأغذية .

وأوضحت وزارة العمل السعودية علي أن توطين قطاع المطاعم والمقاهي مبادرة مشتركة لعدد من الجهات، تهدف لتمكين المواطنين والمواطنات من الالتحاق بسوق العمل، وتطوير قدرات ومهارات الباحثين عن العمل.

هذا و تهدف المبادرة بحسب الوزارة إلى توظيف الباحثين عن عمل في قطاع المطاعم والمقاهي، وتطبيق خاص لعرض فرص العمل في قطاع المطاعم، وتطوير قدرات ومهارات الباحثين عن العمل، وتوفير فرص العمل الملائمة للأيتام وأصحاب الهمم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED