وزارة العمل السعودية توضح كل ما تريد معرفته عن حقوقك في الإجازات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 12:28 مساءً
وزارة العمل السعودية توضح كل ما تريد معرفته عن حقوقك في الإجازات

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عن عرض تفصيلي لطبيعة الإجازات وحقوق الموظفين والعمال فيها ، حيث تساءل العديد من المواطنين عن الإجازات ، وقد كشفت وزارة العمل أن الإجازت التي يحق للعاملين الحصول عليها تنقسم إلي نوعين ، وهما الإجازات الرسمية ، والإجازات المتعلقة بالمناسبات الشخصية .

وقد أوضحت وزارة العمل على أن الإجازات الرسمية تشمل إجازاة عيد الفطر والأضحي وهي 4 أيام تبدأ في عيد الفطر من اليوم التالي ليوم 29 من شهر رمضان ، وفي عيد الأضحي من يوم الوقوف بعرفة إضافة إلي إجازة اليوم الوطني .

وقد بينت علي أن الإجازات الشخصية تتمثل في أحقية العامل في الحصول علي إجازة ثلاثة أيام بأجر كامل في حالة رزق بمولود جديد ، و5 أيام في حالة الزواج ، و5 أيام في حالة وفاة زوجته أو أحد أصوله أو فروعه .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED