وزارة العمل السعودية تودع 2.01 مليار ريال سعودي معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة لمستفيدي الضمان الإجتماعي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 5:41 مساءً
وزارة العمل السعودية تودع 2.01 مليار ريال سعودي معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة لمستفيدي الضمان الإجتماعي

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار الضمان الإجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية ، فقد أعنلت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عن إيداع مبالغ معاشات الضمان الإجتماعي والبرامج المساندة لشهر شوال في حسابات مستفيدي الضمان الإجتماعي، حيث تقدم مساعدة المقطوعة لكافة الأسر المحتاجة ومتوسطة الدخل ولا تستطيع التعايش مع غلاء المعيشة وإرتفاع الإسعار .

وقد كشف وكيل وزارة العمل الإستاذ إبراهيم المبارك على أن إجمالي المبالغ المصرفة قد وصلت إلي 2.013 ريال سعودي ،وتشمل المعاشات الضمانية لكافة المستفيدين والتي بلغت 1.384 مليار ريال سعودي ، فيما وصلت المساعدات النقدية لأجل الغذاء 191.4 مليون ريال سعودي ، فيما يتم صرف 101.49 مليون ريال سعودي من اجل سداد جزء من فواتير الكهرباء ، بالإضافة 336.6 مليون ريال سعودي بدل غلاء معيشة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED