وزارة العمل السعودية تودع 11 مليون ريال سعودي للإعانات في حساب ذوي الإعاقة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 10:51 صباحًا
وزارة العمل السعودية تودع 11 مليون ريال سعودي للإعانات في حساب ذوي الإعاقة

أودعت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عن الدفعة الأولي من مبالغ إعانات الاجهزة الطبية المُعينة في حسابات المستفيدين من ذوي الإعاقة ، حيث بلغ إجمالي المصروفات مبلغ 11478800 ريال سعودي لعدد 2946 مستفيد ، وقد تم إيداع المبالغ في حساباتهم البنكية بشكل مباشر من أجل مساعدتهم علي تأمين أجهزة طبية مٌعينة لهم .

فيما أصدرت إدارة الإعانات الإجتماعية والتي تتبع لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية للدفعة التالية لإعانات الأجهزة الطبية المعينة ، والتي بلغ إجمالي المبالغ المالية لهذه الدفعة 2917400 ريال سعودي لعدد 5622 مستفيد ، هذا وسيتم إيداع هذه المبالغ في حسابات المستفيدين من ذوي الإعاقة قريباً .

رابط مختصر
2018-10-21 2018-10-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED