وزارة العمل السعودية تكشف مدي إمكانية الحصول علي إعانة لمرضى الفشل الكلوي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 7:48 صباحًا
وزارة العمل السعودية تكشف مدي إمكانية الحصول علي إعانة لمرضى الفشل الكلوي

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه يمكن قبول مرضى الفشل الكلوي في التأهيل الشامل ، كما يمكن التقديم علي خدمة تقييم الإعاقة ، وقد جاء ذلك من خلال رد الوزارة علي سؤال مواطن قال فيه :  “أنا عندي فشل كلوي ولذلك أريد إعانة سنوية؟”.

فيما ردت وزارة العمل علي السؤال من خلال حسابها الرسمي علي تويتر بقولها : ” يتم قبول مرضى الفشل الكلوي في التأهيل الشامل بشرط العلاج بغسل الكلى ، وقد أضافت الوزارة : “يمكنك التقديم على خدمة تقييم الإعاقة من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبعد قبول الطلب يلزمك التقديم على خدمة الإعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال موقع الوزارة”.

رابط مختصر
2018-10-17 2018-10-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED