وزارة العمل السعودية تعلن عن مبادرة الأولوية لهم .. تعرف على المستفيدين منها !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 4:55 مساءً
وزارة العمل السعودية تعلن عن مبادرة الأولوية لهم .. تعرف على المستفيدين منها !

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عن إطلاق مبادرة الأولوية لهم ضمن المبادرات الإجتماعية التي أطلقتها مؤخراَ تحت ( بناء وتمكين) والتي تهدف إلي تيسير المراجعات والقيام بالعديد من الإجراءات المعاملات اليومية والعمل على تخفيف المشقة من أجل تمكين ذوي الإحتياجات الخاصة وهم كبار السن ، ومن لديه إعاقة والمرأة الحامل ومن لديها طفل رضيع في مختلف الجهات الحكومية وقطاع الخدمات .

حيث تسعى وزارة العمل والتنمية الإجتماعية من خلال هذه المبادرة إلي تعزيز صورة المملكة الريادية في خدمة ذوي الإحتياجات الخاصة بجميع فئاتهم ، وتحسين نمط الحياة المعيشية لهم من خلال تسهيل وتيسير وتذليل التحديات ، وقد أكدت الوزارة على أن الوصول للأثر المتوقع وتحقيق الأهداف المنشودة لهذه المبادرة سوف تحقق من خلال توحيد الجهود مع القطاعات المعنية .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED