وزارة العمل السعودية تحدد موعد إستقبال طلبات الإستفادة من مبادرة الفاتورة المجمعة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 5:26 مساءً
وزارة العمل السعودية تحدد موعد إستقبال طلبات الإستفادة من مبادرة الفاتورة المجمعة

كشفت وزارة العمل والتنمية الإجتماعيةفي دولة المملكة العربية السعودية علي ان الوزارة سوف تبدأ بإستقبال طلبات إستقبال طلبات المنشآت المستحقة من أجل الإستفادة من مبادرة الفاتورة المجمعة والتي وافق عليها المقام السامي ابتداء من يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 فبراير .

حيث اوضحت وزارة العمل علي انه يمكن تقديم الطلب من خلال تسجيل الدخول إلي الخدمات الإلكترونية لوزارة العمل ، وذلك من خلال إتباع الخطوات في حال لم يكن الحساب البنكي للمنشأة مسجلاً في أنظمة الوزارة .

حيث كشفت الوزارة علي أنه بعد تفعيل الحساب البنكي للمنشأة يمكن التسجيل من اجل الإستفادة من المبادرة ، وقد أصدرت الوزارة توجيهاً بإعتماد مبلغ 11.5 مليار ريال سعودي كسقف أعلي لتنفيذ مبادرة الفاتورة المجمعة ، حيث يتم تأمينها من مخصص دعم الميزانية للعام المالي 1440-1441 هـ .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED