وزارة العمل السعودية تبحث بالكثير من الضوابط السكنية للعمالة الوافدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 5:47 مساءً
وزارة العمل السعودية تبحث بالكثير من الضوابط السكنية للعمالة الوافدة

عقدت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن ” وعدداً من الشركات في القطاعات المختلفة. ورشة عمل بعنوان ” ضوابط سكن العمالة” .

وأكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عن خدمة العملاء والعلاقات العمالية عبدالمجيد بن محمد الرشودي،أن الوزارة تسعى إلى تحقيق مبادراتها ضمن برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030م .

منها تحقيق هدف “توفير بنية سكنية ملائمة للعمالة، مشيراً إلى أن المملكة بيئة خصبة لبناء الاستثمارات الاقتصادية التي تعود على الوطن والمواطن بالنفع، نظراً لما تتمتع به المملكة من موارد بيئية وبشرية منافسة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED