وزارة العمل السعودية تؤكد تعديل لائحة الضمان يساعد في تأهيل وتمكين المستفيدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2019 - 5:55 مساءً
وزارة العمل السعودية تؤكد تعديل لائحة الضمان يساعد في تأهيل وتمكين المستفيدين

وزارة العمل السعودية تؤكد تعديل لائحة الضمان يساعد في تأهيل وتمكين المستفيدين ، حيث كشف وكيل الوزارة المهندس إبراهيم المبارك علي أن التعديلات المقرة مؤخراً علي اللائحة التنفيذية لنظام الضمان الإجتماعي ،
بحيث تتناسب مع التوجهات التنموية للوزارة، بتمكين وتأهيل المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي .

وقد أضاف وكيل وزارة العمل في دولة المملكة العربية السعودية الإستاذ إبراهيم المبارك أن برامج التمكين التي جرى إقرارها ضمن التعديلات الأخيرة على اللائحة تعمل على مساعدة المستفيدين القادرين على العمل لتحويلهم إلى منتجين ومستقلين مادياً، من خلال التدريب والتأهيل واندماجهم في سوق العمل، مشيرا إلى أن تلك البرامج ستوجه للفئة العمرية بين 18 و59 عاماً من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي الأساسيين أو التابعين القادرين على العمل واللائقين طبياً.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED