وزارة العدل تعلن أسماء 120 مرشح لوظائف المرتبة السادسة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 9:39 مساءً
وزارة العدل تعلن أسماء 120 مرشح لوظائف المرتبة السادسة

أعلنت وزارة العدل في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 15-11-2018 ، عن اسماء 120 مرشح لوظائف المرتبة السادسة ، وذلك في إطار خطة الوزارة من أجل دعم الجهات العدلية بما تحتاجه من كوادر مؤهلة ، وقد أكدت الوزارة علي المتقدمين لهذه الوظائف بضرورة الدخول من خلال بوابة الوزارة من اجل الإستعلام عن النتيجة وطباعة بطاقة الترشيح .

فيما شدت الوزارة علي كافة المتقدمين الذين تم ترشيحهم من اجل إحضار بطاقة الترشيح ومراجعة فرع وزارة العدل في المنطقة التي تقدم فيها لطلب الوظيفة وإستكمال مسوغات التعيين خلال أسبوع من تاريخ نشر الإعلان ، ويمكنك عزيزي الزائر من الإستعلام عن أسماء المرشحين من خلال الرابط التالي هــــنــــا .

رابط مختصر
2018-11-15 2018-11-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED