وزارة العدل تؤكد على ضرورة التسجيل والمشاركة في إختبار قياس

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2019 - 1:24 مساءً
وزارة العدل تؤكد على ضرورة التسجيل والمشاركة في إختبار قياس

وزارة العدل تؤكد على ضرورة التسجيل والمشاركة في إختبار قياس ، حيث أكدت وزارة العدل في السعودية على أنه من الضروري المشاركة والتسجيل في إختبار قياس ، وقد أكدت لكافة المتقدمين على وظائفها المعلنة بشكل مؤخر على المرتبة السادسة للرجال والنساء على ضرورة إجتيازهم إختيار القدرة المعرفية الذي سوف يقوم به المركز الوطني للقياس والتقويم .

مجالات التوظيف ” قياس “

أوضحت وزارة العدل على أن المجالات الستة للوظائف للنساء وللرجال هي : باحث تطوير موارد بشرية ، باحث قانوني ، باحث شرعي ، باحث قضايا ، مطور برامج أول ، باحث عمليات موارد بشرية ، هذا وتأتي تلك الوظائف ضمن خطة الوزارة من اجل دعم الجهات العدلية التابعة لها .

يذكر ان وزارة العدل قد دعت 165 مرشح ومرشحة لوظائف في 6 مجالات على المرتبة الثامنة إلي الدخول على بوابة الوزارة للإستعلام عن النتائج .

رابط المركز الوطني قياس

أعلنت وزارة العدل على أن التسجيل للإختبار سوف يبدأ من يوم الأخد الموافق 14 رمضان 1440 هـ ، من خلال بوابة قياس ، على أن يستمر التسجل لمدة أسبوع من خلال الرابط التالي من هـــنـــا



رابط مختصر
2019-05-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED