وزارة العدل السعودية تحظر إستخدام الفلاش ميموري والجوال داخل المحاكم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 10:36 مساءً
وزارة العدل السعودية تحظر إستخدام الفلاش ميموري والجوال داخل المحاكم

أعلنت وزارة العدل في دولة المملكة العربية السعودية عن حظر إستخدام أربعة أنواع من أجهزة التخزين الخارجية داخل مرافق الوزارة أو المرافق العدلية وفروعها كالمحاكم وغيرها ، وقد اكدت الوزارة على أن سيتم تطبيق القرار في مطلع الشهر القادم .

وقد اكدت وزارة العدل على أن قرار المنع لأربعة أجهزة تخزين خارجية تمثلت في ” الذاكرة المتنقلة أو الفلاش ميموري و الاقراص الصلبة المتنقلة وأجهزة الجوال والأجهزة اللوحية ومشغلات الوسائط ”

فيما نوهت الوزارة على أن هذا القرار قد جاء من اجل منع تسريب المعلومات والوثائق خارج المقرات سواء الوزارة أو المرافق العدلية الاخرى التابعة لها ، إضافة إلي الحفاظ علة أجهزة الحاسب الآلي من الفيروسات التي تؤثر بشكل كبير على الأجهزة ومحتوياتها .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED