وزارة الطاقة والصناعة تعلن الإبقاء علي سعر البنزين دون إي تغيير

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 5:09 مساءً
وزارة الطاقة والصناعة تعلن الإبقاء علي سعر البنزين دون إي تغيير

أكدت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في دولة المملكة العربية السعودية علي انها قمت بمراجعة الربع السنوي لأسعار البنزين ، وقد أعتمدت الأبقاء علي الأسعار ذاتها للبنزين في الربع الثالث من عام 2018 دون إي تغيير ، وستبقي الأسعار كما هي علي النحو التالي : سعر بنزين 91 هو 1.37 ريال لكل لتر ، سعر بنزين 95 هو 2.04 ريال لكل لتر .

حيث تعتبر هذه المرة الثانية التي تقوم بها وزارة الطاقة بمراجعة أسعار البنزين في السعودية بعد أن قامت بالمراجعة الأولي بداية الربع الثاني من عام 2018 ، والذي نتج عنها المحافظة علي نفس أسعار البنزين دون إي تغيير ، يذكر ان أسعار البنزين في المملكة مرتبطة بأسعار التصدير للأسواق العالمية وهي قابلة للإرتفاع والإنخفاض مع تغير الأسعار العالمية .

رابط مختصر
2018-08-06 2018-08-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED