وزارة الصحة في تبوك تكشف حقيقة الفيديو الصادم من داخل مستشفي الملك فهد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 16 مارس 2019 - 12:51 صباحًا
وزارة الصحة في تبوك تكشف حقيقة الفيديو الصادم من داخل مستشفي الملك فهد

كشفت وزارة الصحة في دولة المملكة العربية السعودية عن حقيقة مقطع فيديو متداول لمنسة تشكو سوء المعاملة من قبل أحد الممرضات ، وقد إضافت السيدة علي أن الأطعمة والمشروبات قد تم بيعها بثمن كبير ، وذلك في مستشفي الملك فهد التخصصي .

كشفت وزارة الصحة في تبوك علي ان ما ورد من خلال المقطع الفيديو غير صحيح ، حيث ان المسنة من جنسية عربية أخري وهي تعاني من أمراض مزمنة وعليها متفاوتة وغير مدركة لما تقول ، وهي تتقلي الخدمات العلاجية والتغذية على أكمل وجه.

وفي الختام فقد كشفت الوزارة علي ان المريضة ليس لها من يعولها ، وبدون أقارب ، ،وتعمل علي تقديم الخدمات التمريضة دون إي تقصير ، وإن ما ذكر من خلال الموقع من علامات علي ذراعها فهو عبارة عن موضع للحقن التي تتلقاها في الجلد .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED