وزارة الصحة المصرية تعلن وفاة الحاج المصري الثاني في مكة المكرمة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 5:00 مساءً
وزارة الصحة المصرية تعلن وفاة الحاج المصري الثاني في مكة المكرمة

أعلنت وزارة الصحة المصرية اليوم الإثنين الموافق 06-08-2018 عن حالة وفاة ثاني لحاج مصري في مستشفي أجياد في مكة المكرمة ، وقد لفتت الوزارة علي ان سبب الوفاة بسبب إصابة الحاجة بأزمة قلبية ، أدت إلي هبوط حاد في الدورة الدموية .

فيما أوضح الدكتور محمد شوقي رئيس البعثة الطبية المصرية علي ان أحد الحجاج المصريين ويسمي محمد إبراهيم عبد الكريم البالغ من العمر 65 عاماً قد أصيب أثناء أدائه مناسك العمرة فجر اليوم الاثنين بأزمة قلبية ، وقد نقل علي أثرها إلي مستشفي أجياد في مكة المكرمة .

وقد أوضح رئيس البعثة علي ان رغم كافة محاولات الإنعاش القلبي التي تم إجرائها له فأنه قد فارق الحياة ،يذكر ان وزارة الصحة المصرية قد أعلنت يوم الخميس الماضي عن وفاة حاج مصري يدعي جلال سعد محمد 56 عاماً نتيجة أزمة قلبية .

رابط مختصر
2018-08-06 2018-08-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED