وزارة الصحة السعودية تطلق تأمين صحي تعاوني للمواطنين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 9:26 صباحًا
وزارة الصحة السعودية تطلق تأمين صحي تعاوني للمواطنين

تستعد وزارة الصحة في دولة المملكة العربية السعودية إلي تطبيق التأمين الصحي التعاوني للمواطنين في دولة المملكة في الوقت القريب ، وذلك وفقاً لتاكيدات مجلس الشوري خلال مناقشة التقرير السنوي للوزارة . وقد أظهرت التقارير الواردة علي ان وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ذكر في وقت سابق ، علي ان التأمين المزمع تطبيقه للمواطنين لن يكون بالشكل الحالي التجاري ، حيث يُبحث عن شكل أفضل يجمع بين التأمين الخاص والعام .

هذا وقد ذكرت اللجنة الحكومية المختصة في دراسة التأمين الصحي للمواطنين في دولة المملكة العربية السعودية علي انها أنهت دارستها في نهاية العام 2016 من اجل إختبار نموذح الأمين الصحي الاجتماعي المطبق في العديد من الدول الاخري .

رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED