وزارة الخدمة المدنية تعلن عن وظائف جديدة قبل عيد الفطر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 30 مايو 2018 - 11:59 مساءً
وزارة الخدمة المدنية تعلن عن وظائف جديدة قبل عيد الفطر

أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخدمة المدنية الاستاذ حمد المنيف علي أنه سيتم الاعلان عن العديد من الوظائف الجديدة قريباً في وزارة التعليم ، وقد ورد ذلك من خلال تصريحات المتحدث الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أكد علي أنه سيتم الاعلان خلال الاسبوعين عن وظائف تعليمية جديدة .

وزارة الخدمة المدنية تعلن عن وظائف تعليمية جديدة :-

وبعد الاعلان من قبل المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخدمة المدنية تسأل العديد من المواطنين حول الموعيد المزمع عنها ، أجاب المنيف علي انه سيكون قبل الاجازة أو خلالها ، وقد أكد لا يوجد تغيير دليل التخصصيات بعد ان تمكنت وزارة التعليم الاعلان عن وظائفها .

حيث توقع أن يتم فتح التقديم الالكتروني من خلال بوابة نظام جدارة علي الوظائف التعليمية خلال إجازة عيد الفطر السعيد ، فيما سيتم عملية المطابعة للمتقدمات والمتقدمين خلال شهر شوال القادم .

رابط مختصر
2018-05-30 2018-05-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED