وزارة الخدمة المدنية تعلن عن ربط العلاوة بالاداء الوظيفي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 31 مايو 2018 - 12:13 صباحًا
وزارة الخدمة المدنية تعلن عن ربط العلاوة بالاداء الوظيفي

أعلن وزير الخدمة المدنية الاستاذ سليمان الحمدان علي أن التعديلات التي تم إقراراها من قبل مجلس الوزارة يوم الثلاثاء قد شملت نظام الخدمة المدنية وآليات الترقيات والعلاوات ، كما أشار الحمدان علي ان تلك التعديلات يمكن أن تتلخص من خلال ثلاث جوانب الاولة يشمل إيجاد منهجية جديدة تخص ربط الحوافز المادية وأهمها العلاوة السنوية والترقيات بمستوي الأداء الوظيفي .

هذا وأضاف علي ان هذا مطلب ضروري بفرض الارتقاء بالوظيفية العامة وشاغلها كجزء من أهم مستهدفات رؤية المملكة 2030 م ، الذي سوف يؤدي إلي أن تكون تقارير الأداء الوظيفي مبنية علي الناحية الموضوعية كما سوف تخلق هذه المنهجية جواً من المنافسة بين عموم الموظفين وكذلك رفع كفاءة الإنفاق .

ومن جانب اخر قيتمثل في إيجاد مسار جديد لتحفيز الموظفين المجدين وذلك بمنحهم المكآفات التشجيعية نتيجة لأدائهم المتميز ، حيث يقابل ذلك كيفية التعامل مع الموظفين غير المجدين بعد نفاذ الفرص اللازمة التي يتم منحها أياهم من أجل تطوير الأدء .

وقد اوضح وزيرة الخدمة المدنية علي ان الجانب الثالث علي انه مؤسسي ويتعلق برأس المال البشري من حيث إدارة الموارد البشرية والعمل علي تطويرها والاهتمام بالقيادات وإدارة المواهب والتعاقب الوظيفي

رابط مختصر
2018-05-31 2018-05-31
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED